تحذير لنساء قرطبة  

Posted by: Chaotic pOsha



صارلي مده اسمع نفس السالفه من كذا وحده من رفيجاتي ومعارفي يقولون كل ما نروح جمعية قرطبة نلقى واحد يفرفر هناك
ونظراته غريبه ولما نروح السياره يلحقنا يموتنا من الخرعه
وانا بعد صارلي نفس الموقف فقلت خل احذر الناس منه
ولا وذاك اليوم رايح واقف جدام عزا الحريم يطالع بنظرات
يممممممممممه يخرع
FREAK

مواصفاته
طويل 180 وفوق
أبيض
يلبس ترييننق مبهذل
عمره حوالي 25 سنه
وبس ما اذكر شي ثاني

عموما قد اعذر من انذر

ديربالكم

This entry was posted on Sunday, December 28, 2008 . You can leave a response and follow any responses to this entry through the Subscribe to: Post Comments (Atom) .

17 comments

waaaaaaaai ashwa enech geltai cuz ana 9ayra wayed aro7 hnak lo0o0o0o0ol ;pPpP

o hatha maleqa yestahbel ella eb qor6oba qaileen 7e6aw ma5far mayaboon!!

أحمد الحيدر

اذا شفته مره ثانية راح ابلغ عنه قبل لا يطيح الفاس بالراس

بس عموما حتى لو ابلغ ما اتوقع بيسوون شي!

Q8sky

اي والله نبي مخفر

بس نبي شوارع سنعه أول
!!!

ونبي جمعية تفتح النفس بعد مو جمعيتنا حتى الكاشي مشلع لول

james

etha hatha enta
sh3ndk tkhz el7areem bl3aza? LOL

yma la ykon hathak ely i told you about mara ???

مو هذا الطنطل اللي نسمع عنه؟؟

Navy
I don't remember you told me anything about anyone! mthay3a

Blog 3mty

انا كنت شاكه فيك من أول هاهاها

fankooshy

انا خبري الطنطل يخرع اليهال والكبار والحريم والرياييل

بس طنطلنا هذا بس عالحريم لول

hatha ana ga3d adawer 3ala wa7da 7a6a sticker NAVY 3ala sayarat´ha.. ygooloon enha 7addaga, t`3oo9 o tesba7 o t9eed semach eb eed´ha

james....6urshi
nice nickname
whoever you are
ur really funny

yet i don't think NAVY agrees with me hahaha

thank you posha

ta7iyaaaati,

James 6urshi

عاد أنا طقت جبدي وأنا أحوس بالجمعيات محد اخوزر فيني ليش ؟

Post a Comment